أصحاب الهمم (العدد الثالث)

المؤلف: مجموعة مؤلفين
سنة الطبعة الأولى: 2019
الإصدار: الطبعة الأولى
سنة الطبعة الحالية: 2019
اللغة: العربية
AED

AED2.50AED5.00

attribute_pa_book-types
كتاب إلكتروني
 د.إ2.50
غلاف عادي
 د.إ5.00
التصنيف: . الوسم: .
Share

الوصف

“أصحاب الهمم” مجلة فصليَّة، يُصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وهي متخصصة بكل ما يتعلق بـأصحاب الهمم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وفي العالم العربي. وتُعَدُّ المجلة المنصَّة الأولى لإيصال أصوات أصحاب الهمم وذويهم إلى المجتمع بكل فئاته؛ فضلاً عن تقديمها صورة واضحة لواقعهم، وتغطيتها طموحاتهم وتطلُّعاتهم، والعقبات والتحديات التي تواجههم.

وتركز المجلة على ثوابت أساسية، من أهمها: تشجيع أصحاب الهمم، وعرض إنجازاتهم، والتعريف بحقوقهم وواجباتهم، ومناقشة مشكلاتهم والحلول المقترحة لها، وخاصة تلك التي تدعم دورهم، وتلبّي تطلعاتهم، بصفتهم شركاء في تنمية الوطن وصناعة مستقبله.

وتحتوي صفحات المجلة، على أخبار وتقارير وحوارات وتحقيقات وتغطيات صحفية، تدور جميعها حول قضايا أصحاب الهمم في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي، وجهود دمجهم في المجتمع، وترفع درجة الوعي بقضاياهم، وتنقل إلى المجتمع الأوسع قصص نجاحهم وتغلُّبهم على ما يواجهونه من صعوبات. وضمن هذا الإطار تقدّم المجلة موضوعات ثقافية وصحية وتكنولوجية ورياضية، وتتيح الفرصة لأصحاب الهمم ليعرضوا رؤاهم ووجهات نظرهم بأقلامهم؛ بصفتهم أقدر على التعبير عمَّا يتطلعون إليه.

كما تحرص أسرة مجلة “أصحاب الهمم” على توخّي الدقة والرصانة والانضباط العلمي وجودة الشكل والمضمون في المواد المنشورة، بالقدر نفسه الذي تحافظ به على جاذبية هذه المواد وسلاستها وسهولتها؛ ما يضمن للمجلة تحقيق رسالتها من خلال الوصول إلى أوسع الشرائح الممكنة من جمهور القراء.

أرشيف المجلة

أصحاب الهمم (العدد الأول)

مجموعة مؤلفين
2018

أصحاب الهمم (العدد الرابع)

مجموعة مؤلفين
2019

أصحاب الهمم (العدد الخامس)

مجموعة مؤلفين
2019

أصحاب الهمم (العدد الثاني)

مجموعة مؤلفين
2019