الإمارات تتصدّر مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية للدول 2023




دولة الإمارات تحتفظ بصدارتها العالمية في مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية للدول، للعام الثاني على التوالي؛ إذ دخلت قائمة العشر الأوائل عالميًّا في مؤشر قوة الهوية، وصعدت المركز الـ16 عالميًّا في مؤشر القيمة الاقتصادية للهوية. وجاء هذا التقييم ضمن تقرير تصنيف قوة العلامة الوطنية للهويات الإعلامية للدول، الصادر عن مؤسسة «براند فاينانس» العالمية، بعد استبيان آراء أكثر من 100 ألف شخص من 121 دولة.

.
عبد اللهيان، وزير الخارجية الإيراني، يعقد مؤتمرًا صحفيًا في جنوب لبنان، وتحديدًا...
منير، قائد الجيش الباكستاني، يلتقي خلال زيارته للصين، «وانغ يي»، رئيس لجنة...
التركية تُفيد بأن إحدى الطائرات التابعة لقواتها المسلحة المشاركة في إجلاء المواطنين...
دقلو ، قائد قوات الدعم السريع في السودان، يقول إنه تلقى اتصالًا...
الرئيس المصري، يبحث مع كارل نيهامر، مستشار النمسا، التعاون في مجالات النقل...
السوداني، رئيس مجلس الوزراء العراقي، يتلقى دعوة رسمية من (صاحب السمو الشيخ)...
وزير الخارجية والمغتربين السوري، يبحث خلال اتصال هاتفي مع نظيره العماني بدر...
فرحان، وزير الخارجية السعودي، يبحث مع أنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية، في...
ودولة ساموا المستقلة توقعان على بيان مشترك حول إقامة علاقات دبلوماسية بينهما،...
سعد المريخي، وزير الدَّولة للشؤون الخارجيَّة القطري، الذي يزور اليونان حاليًا، يجتمع...