الجيش الكوري الجنوبي يجري تدريبات إنزال برمائي مشتركة

  • 27 أكتوبر 2022

ملخص الخبر
الجيش الكوري الجنوبي يجري تدريبات إنزال برمائي مشتركة، مع التركيز على تعزيز القدرات القتالية الحقيقية، وذلك وفقًا لما ذكره سلاح مشاة البحرية، حيث تكثف البلاد جهودها لمواجهة التهديدات الكورية الشمالية المتطورة. وجرت التدريبات في «بوهانغ»، على بعد 272 كيلومترًا جنوب شرق سيئول، ضمن مناورات «هوغوك» الدفاعية لهذا العام، التي بدأت في 17 أكتوبر وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه.
تفاصيل الخبر

عسكري

  • وكالة «يونهاب»، تفيد بأن الجيش الكوري الجنوبي أجرى تدريبات إنزال برمائي مشتركة، مع التركيز على تعزيز القدرات القتالية الحقيقية، وفقًا لما ذكره سلاح مشاة البحرية، حيث تكثف البلاد جهودها لمواجهة التهديدات الكورية الشمالية المتطورة. وأضافت الوكالة:

  • جرت التدريبات في «بوهانغ»، على بعد 272 كيلومترًا جنوب شرق سيئول، ضمن مناورات «هوغوك» الدفاعية لهذا العام والتي بدأت يوم 17 أكتوبر وتستمر حتى الجمعة.

  • حشد الجيش نحو 6 آلاف فرد من سلاح البحرية ومشاة البحرية، وحوالي 40 مركبة برمائية، بالإضافة إلى حوالي 50 طائرة وأكثر من 10 سفن عسكرية، بما في ذلك السفينة الهجومية البرمائية المسماة «روكس دوكدو».

  • قال مسؤول من مشاة البحرية: «من خلال هذه التدريبات، سنكون جاهزين بقدرات الاستجابة الفورية في أي وقت وفي أي مكان وتحت أي ظرف من الظروف عند تكليفنا بأي مهمة».

  • قال سلاح مشاة البحرية إن التدريبات صُممت للتدرب على استخدام الأصول من مختلف الخدمات المسلحة، لإجراء عمليات برمائية مشتركة للهجوم على الساحل والاستيلاء على المناطق المستهدفة.

  • تحاكي التدريبات التهديدات المعقدة للعدو، وانضمت إليها أفرع أخرى من الجيش، بما في ذلك قيادة عمليات الطيران بالجيش وقيادة عمليات القوات الجوية وقيادة العمليات السيبرانية.

  • يأتي التدريب في أعقاب استمرار بيونغ يانغ في استعراض قوتها، بما في ذلك إطلاقها لقاذفات الصواريخ المتعددة في البحر الأصفر.
.
صفي الله فغانبور، المستشار القانوني لاتحاد كرة القدم الإيراني، يعلن أن «بلاده...
إيتمار بن غفير، زعيم حزب «قوة يهودية» (اليميني المُتطرف)، وزير الأمن الداخلي...
محمد جمشيدي، مساعد مدير مكتب الرئيس الإيراني للشؤون السياسية، يعلن خلال حوار...
رضا نوشادي، المدير التنفيذي لشركة هندسة وتطوير الغاز الإيراني، يقول إنّ «بلاده...
فاتح دونماز، وزير الطاقة التركي، يقول إن «بلاده تُخطط لعقد مؤتمر دولي...
عبدالقادر كامل محمد، رئيس وزراء جيبوتي، يشير في حوارٍ له مع صحيفة...
صحيفة «يسرائيل هايوم» تقول إن «أييلت شاكيد، وزيرة الداخلية، طالبت قبيل انتهاء...
سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير...
حسين أمير عبداللهيان، وزير الخارجية الإيراني، يقول عبر حسابه على موقع التواصل...
أعضاء مجلس القيادة الرئاسي في اليمن يواصلون نقاشاتهم بخصوص الإجراءات التنفيذية لمعاقبة...