الإمارات تعزز قدرات القيادات السنغالية في مجالات حكومات المستقبل

  • 26 سبتمبر 2022

ملخص الخبر
حكومة دولة الإمارات تعقد بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، سلسلة ورش تدريبية للقيادات الحكومية في جمهورية السنغال، بعنوان «حكومة المستقبل»، في إطار مذكرة التفاهم للتعاون بين البلدين في مجالات التحديث والتطوير الحكومي. وشملت محاور الورش التدربيية الخدمات الحكومية، جائزة أفضل تطبيق خدمات حكومية، والتميز الحكومي، والمسرعات الحكومية، والأداء الحكومي، والقيادات وبناء القدرات الحكومية، والبرمجة، والاستراتيجية الحكومية، والابتكار الحكومي.
تفاصيل الخبر

تنموي

  • حكومة دولة الإمارات تعقد بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، سلسلة ورش تدريبية للقيادات الحكومية في جمهورية السنغال، بعنوان «حكومة المستقبل»، في إطار مذكرة التفاهم للتعاون الثنائي في مجالات التحديث والتطوير الحكومي. وأضاف الخبر:
  • شهد التعاون الثنائي تنظيم أكثر من 80 ورشة عمل وتدريب أكثر من 4000 متدرب سنغالي، من خلال أكثر 14 ألف ساعة عمل، ضمن مذكرة التعاون التي تغطي عدة محاور.
  • تشمل المحاور «الخدمات الحكومية، جائزة أفضل تطبيق خدمات حكومية، والتميز الحكومي، والمسرعات الحكومية، والأداء الحكومي، والقيادات وبناء القدرات الحكومية، والبرمجة، والاستراتيجية الحكومية، والابتكار الحكومي».
  • أكد عبدالله ناصر لوتاه، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء، حرص حكومة دولة الإمارات على تعزيز شراكاتها العالمية البناءة في التحديث الحكومي، بما يسهم في تمكين حكومات المستقبل.
  • قال الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، أن الكلية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات، تسعى بشكل متواصل إلى توظيف قدراتها وخبراتها في رفد وتعزيز منظومات عمل مختلف حكومات المنطقة والعالم.
  • وذلك استنادًا إلى أفضل تجارب نموذج دولة الإمارات في التحديث والتطوير الحكومي الذي أثبت كفاءته في التعامل مع مختلف المتغيرات العالمية ومواكبته للتطورات التكنولوجيا واستشراف المستقبل.
.
إسحاق هرتسوغ، الرئيس الإسرائيلي، يقول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،...
محمد تقي نقد علي، نائب أهالي «خميني شهر» في البرلمان الإيراني، يُصرِّح...
تاديسي وريدي، رئيس أركان القوات المتمردة في تيغراي، يعلن «فك ارتباط» نحو...
ناصر كنعاني، المتحدث الرسمي باسم الخارجية الإيرانية، يُصرِّح في تغريدتين، نشرهما عبر...
القناة الثانية عشرة الإسرائيلية تنقل عن أفيف كوخافي، رئيس الأركان الإسرائيلي، قوله...
صحيفة «يديعوت أحرونوت» تقول إن «الجيش الإسرائيلي سيُقدِّم طلبًا إلى لجنة الخارجية...
قناة «إن تي في» التركية تقول إن «صادرات تركيا بالليرة وصلت إلى...
تقرير «التجارة الخارجية للكاميرون في عام 2021» الصادر عن المعهد الوطني للإحصاء...
مجموعة «جندال شديد» تعلن عن اختيارها المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في سلطنة...
«محمد بازوم»، رئيس النيجر، يقول في مقابلة مع صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية على...