محمد بن راشد: عدم التوقف أمام التحديات

  • 17 سبتمبر 2022

ملخص الخبر
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يؤكد أن التحديات لا يمكن أن توقفنا، لأن الحياة كلها تحديات، ولا يمكن أن نتوقف أبدًا لنفكر بالمخاطر، داعيًا سموه إلى التحلي بالروح الإيجابية لتحقيق الأهداف، وتجاوز المخاطر. جاء ذلك في فيديو نشره سموه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» تحت وسم «#ومضات_قيادية» الذي يشارك سموه متابعيه من خلاله جانبًا من خبراته الحياتية والقيادية.
تفاصيل الخبر

سياسي

  • صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يؤكد في فيديو نشره سموه على «إنستغرام» تحت وسم «#ومضات_قيادية» الذي يشارك سموه متابعيه من خلاله جانبًا من خبراته الحياتية والقيادية. ما يلي:
  • التحديات لا يمكن أن توقفنا، لأن الحياة كلها تحديات، ولا يمكن أن نتوقف أبدًا لنفكر بالمخاطر، داعيًا سموه إلى التحلي بالروح الإيجابية لتحقيق الأهداف، وتجاوز المخاطر.
  • سموه يتساءل: كيف يمكن أن نقوي اقتصاد بلدنا؟، وكيف نصل إلى سعادة المواطن إذا فكرنا بالمخاطر والتحديات؟، داعيًا سموه إلى التوكل على الله تعالى والاستمرار في عملنا، والتحلي بالإيجابية؛ فالمخاطرة موجودة دومًا ومن أراد الوصول إلى أهدافه سيصل بإذن الله تعالى.
  • وقال سموه: تصوروا دنيا بدون تحديات، فهل نحن نتوقف لأن فيها مخاطرة؟ الحياة كلها تحديات، نتوقف عشان نفكر بالمخاطر؟ لا أبدًا.. التحديات ما توقفنا.. فكيف نقوي اقتصاد بلدنا؟ وكيف نوصل إلى سعادة المواطن؟ توكل على الله واستمر، وخلك إيجابي دائما لأن المخاطرة موجودة ولكن اللي يبى يوصل يوصل.
  • كما قال سموه: أنا لا أهاب التحديات، بل أواجهها لوضع الحلول لها والتغلب عليها، بل يؤكد سموه أن «الإنسان أمام التحديات لديه خياران: إما أن يقف ويتراجع أو أن يبدع ويتجاوز، نحن في دولة الإمارات لم نتعود أن نقف».
.
مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركي، يقول إن تركيا لن توافق على...
إسماعيل خطيب، وزير الاستخبارات الإيراني، يبعث رسالة يهنئ فيها بمناسبة أسبوع الدفاع...
قناة «آي 24 نيوز» الإسرائيلية تقول إن إسرائيل ستروّج لعشر شركات رائدة...
رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، يقول إن «بلاده أصرَّت على تنفيذ مبادرة...
فائق أوزتراك، المتحدث باسم حزب «الشعب الجمهوري» التركي (المُعارض)، يفيد بارتفاع مُعدل...
القناة الثانية عشرة الإسرائيلية «ماكو»، تنشر نتائج استطلاع للرأي، أعدّه معهد «مدجام»...
وكالة «رويترز» تنقل عن كيبروم غيبريسيلاسي، المسؤول في مستشفى «أيدر» في «ميكيلي»...
وكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر «آسكنا» تقول في بيان إن...
موقع «بي بي سي تُرك» يُفيد بأن الإدارة العسكرية في غينيا تضغط...
ديميقي ميكونين، نائب رئيس الوزراء الإثيوبي، وزير الخارجية، يلتقي (سمو) الشيخ عبدالله...