‎خالد بن محمد بن زايد يشهد مستجدات نقل جميع الخدمات الحكومية إلى منصة «تم»

  • 16 أغسطس 2022

ملخص الخبر
سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي، يشهد مستجدات نقل جميع خدمات الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي إلى منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم». واطّلع سموه على الإنجازات في خطط تحسين الخدمات الحكومية التي أصبحت متاحة بنسبة 100 في المئة عبر قنوات «تم»، ليتمكن المتعاملون من الاستفادة من أكثر من 700 خدمة رقمية متكاملة عبر المنظومة باعتبارها القناة الرئيسية والموحدة للمتعاملين لإتمام جميع الخدمات الحكومية في الإمارة.
تفاصيل الخبر

اقتصادي

  • الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي، يشهد مستجدات نقل جميع خدمات الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي إلى منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة “تم”، واطّلع على الإنجازات في خطط تحسين الخدمات الحكومية التي أصبحت متاحة بنسبة 100 في المئة عبر قنوات “تم” الموحدة، ليتمكن المتعاملون من الاستفادة من أكثر من 700 خدمة رقمية متكاملة من أي مكان عبر منظومة “تم” باعتبارها القناة الرئيسية والموحدة للمتعاملين لإتمام جميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي، وفيما يلي أبرز تفاصيل الخبر:
  • وجّه سموّه الجهات الحكومية بضرورة استدامة تطوير الخدمات وتحسينها على منظومة “تم” الموحدة بشكل مستمر لضمان تحقيق الريادة والتميز في الخدمات.
  • وجّه سموه بالتركيز على آراء المتعاملين وتعزيز فعالية تجاربهم في قنوات “تم” الموحدة من خلال التعاون المشترك بين الحكومة والمجتمع لتطوير وتعزيز الخدمات بهدف الارتقاء بتجربة المتعاملين وتقديم خدمات سلسة وفعّالة للمجتمع في إمارة أبوظبي.
  • ومن جانبه قال معالي علي الكتبي، رئيس دائرة الإسناد الحكومي، ما يلي:
  • تعكس الزيارة التزام قيادتنا المستمر بمسار التحول الرقمي في أبوظبي وجهودها الاستباقية للاستفادة من التقنيات الحديثة، بهدف تقديم خدمات سلسة للمتعاملين مع الجهات الحكومية عبر قنوات “تم” الموحدة.
  • بذلت الجهات الحكومية في أبوظبي جهودًا كبيرة للمساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية في مجال الحكومة الرقمية.
  • أسفر تضافر الجهود عن نتائج متميزة من خلال التركيز على توفير تجربة عالمية المستوى مبنية على الابتكار، لجميع المتعاملين مع الجهات الحكومية .
  • من ناحيته قال معالي محمد الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، ما يلي:
  • أشاد بالرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة ودعمها اللامحدود لعملية التحول الرقمي في أبوظبي، وأشار إلى أن مشروع دمج جميع إجراءات الجهات الحكومية ضمن منظومة “تم” الموحدة يمهّد الطريق نحو بناء مستقبل مستدام للأجيال الحالية والمستقبلية وخطوة تتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة وتطلعاتها.
  • تسخير أحدث الحلول والتقنيات الرقمية المصممة لتحسين نوعية الحياة سيوفر الدعم لمجتمعات الأعمال ويحقق المزيد من الازدهار والنمو للاقتصاد والمجتمع.
.
مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركي، يقول إن تركيا لن توافق على...
إسماعيل خطيب، وزير الاستخبارات الإيراني، يبعث رسالة يهنئ فيها بمناسبة أسبوع الدفاع...
قناة «آي 24 نيوز» الإسرائيلية تقول إن إسرائيل ستروّج لعشر شركات رائدة...
رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، يقول إن «بلاده أصرَّت على تنفيذ مبادرة...
فائق أوزتراك، المتحدث باسم حزب «الشعب الجمهوري» التركي (المُعارض)، يفيد بارتفاع مُعدل...
القناة الثانية عشرة الإسرائيلية «ماكو»، تنشر نتائج استطلاع للرأي، أعدّه معهد «مدجام»...
وكالة «رويترز» تنقل عن كيبروم غيبريسيلاسي، المسؤول في مستشفى «أيدر» في «ميكيلي»...
وكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر «آسكنا» تقول في بيان إن...
موقع «بي بي سي تُرك» يُفيد بأن الإدارة العسكرية في غينيا تضغط...
ديميقي ميكونين، نائب رئيس الوزراء الإثيوبي، وزير الخارجية، يلتقي (سمو) الشيخ عبدالله...