حاكم الشارقة يُثمِّن اهتمام رئيس الدولة بالأسرة الإماراتية

  • 28 يوليو 2022

ملخص الخبر
صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يطّلع من معالي حصة بنت عيسى بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، في قصر البديع، على خطط الوزارة الرامية إلى تعزيز تلاحم المجتمع والارتقاء بالعمل الاجتماعي. وثمّن سموه، التوجيهات الكريمة والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للقطاع الاجتماعي والاهتمام بالأسرة الإماراتية؛ الأمر الذي يؤكِّد اهتمام سموه بالإنسان الإماراتي وحرصه على استقرار أسرته وتعزيز تعاضد المجتمع والحفاظ على قيمه ومبادئه.
تفاصيل الخبر

اجتماعي

  • صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يستقبل، في قصر البديع، معالي حصة بنت عيسى بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، والوفد المرافق لها. وتضمن الاستقبال الآتي:

  • اطلع سموه خلال اللقاء على خطط وزارة تنمية المجتمع الرامية إلى تعزيز تلاحم المجتمع والارتقاء بالعمل الاجتماعي، بما يسهم في استقرار المجتمع وتحقيق العيش الكريم للأسرة الإماراتية.

  • ثمّن سموه، التوجيهات الكريمة والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، للقطاع الاجتماعي والاهتمام بالأسرة الإماراتية الأمر الذي يؤكد اهتمام سموه بالإنسان الإماراتي وحرصه على استقرار أسرته وتعزيز تعاضد المجتمع والحفاظ على قيمه ومبادئه.

  • استعرض سموه خلال اللقاء عددًا من برامج وخطط الشارقة الاجتماعية، والتي تستهدف دعم الأسرة الإماراتية وجعلها الهدف الرئيسي لكافة المشروعات التنموية مما يحقق لها التماسك والاستقرار ويسهم في توفير الرعاية المناسبة لكافة أفرادها.

  • تعرف سموه خلال اللقاء على أبرز البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين من كافة فئات المجتمع، بالإضافة إلى السياسات والاستراتيجيات التي تعمل عليها سعيًا لتحقيق تنمية المجتمع ولتمكين كافة أفراده.
شارك
الأميرال حبيب الله سياري، مساعد القائد العام للجيش الإيراني للشؤون التنسيقية، يؤكد...
وكالة «الأناضول» التركية تنقل عن مسؤولين في وزارة الخارجية التركية قولهم إن...
حسن كاظمي قمي، مبعوث الرئيس الإيراني الخاص لشؤون أفغانستان، يشير في سلسلة...
صحيفة «يسرائيل هايوم» تنقل عن شتيفن زايبرت، سفير ألمانيا الجديد لدى إسرائيل،...
أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأمريكي، يحثُّ خلال زيارته أمس لرواندا، الحكومتين الكونغولية...
البنك المركزي في أوغندا يصدر اليوم قرارًا رفع بموجبه سعر الفائدة على...
الصومال يشهد موجة شديدة من الجفاف تسببت في نزوح أكثر من مليون...
وكالة أنباء «باختر» الأفغانية تقول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»...
فيليكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، يحضر العرض العسكري بمناسبة عيد الاستقلال...
المركز الإفريقي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها يؤكد إن القارة الإفريقية (البالغ...