شراكة بين «هب71» و«كلارا» لرقمنة الاحتياجات القانونية للشركات الناشئة

  • 26 يوليو 2022

ملخص الخبر
«هب71» منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، تعلن عن عقد شراكة مع «كلارا»، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا القانونية التي تقدم خدمات قانونية مؤتمتة للشركات الناشئة، بهدف دعم الشركات الناشئة التي تتخذ من «هب71» مقرًا لها. وتتيح هذه الشراكة الوصول إلى منظومة «كلارا» الرقمية المبتكرة، ما يسهّل العمليات القانونية المعقدة المرتبطة بإنشاء شركة وتنميتها والحصول على الاستثمار.
تفاصيل الخبر

اقتصادي

  • «Hub71»، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، تعلن عن عقد شراكة مع «Clara»، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا القانونية تقدم خدمات قانونية مؤتمتة للشركات الناشئة. وفيما يأتي أبرز التفاصيل:
  • ستدعم هذه الشراكة الشركات الناشئة التي تتخذ من «Hub71» مقرًا لها وتتيح لها الوصول إلى منظومة «Clara» الرقمية المبتكرة، مما يسهّل العمليات القانونية المعقدة المرتبطة بإنشاء شركة وتنميتها والحصول على الاستثمار.

  • بحسب الاتفاقية، ستتكفل «Hub71K بتكاليف شركاتها الناشئة التي تسجّل مؤسساتها في سوق أبوظبي العالمي من خلال «Clara».

  • سيتاح للشركات أيضًا الحصول على أسعار تفضيلية للمنتجات التي تقدمها المنصة، بما في ذلك إنشاء عقود قانونية للشركات الناشئة تلقائيًا، وجدول الرسملة، ومزايا غرفة البيانات الرقمية ، إضافة إلى وظيفة التعليم التوقّعي التي تطلع المؤسسين على مجموعة كاملة من المفاهيم القانونية المهمة لأعمالهم.

  • هاشم الكعبي، مسؤول خدمات الشركات في «Hub71» يقول إن التكنولوجيا القانونية تتمتع بالقدرة على التأثير الإيجابي على وظائف الشركات الناشئة وتسهيل العمليات المكلفة والمعقدة التي تستهلك الوقت. وأضاف التالي:

  • تدعم التكنولوجيا مجموعة البرامج والحوافز والشراكات التي توفرها «Hub71» الشركات في كافة مراحل إنشائها، مما يسهل على المؤسسين نقل الشركات الناجحة وإعدادها وإنشائها وتوسيع نطاقها والحدّ من تكاليف العملية.

  • باتريك روجرز، الرئيس التنفيذي وأحد المؤسسين لشركة «Clara»، قال: «تبحث الشركات الناشئة عن نهج جديد لمساعدتها على تجنّب عقبات وتعقيدات التعامل مع المسائل القانونية. وأضاف التالي:
  • يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع «Hub71»، حيث أصبح أكثر من نصف شركات «Hub71» من عملاء «Clara» ونتطلع إلى مواصلة دعم الشركات الجديدة التي تختار «Hub71K كمنصة لانطلاقتها.

  • يحتضن مجتمع «Hub71» شركات ناشئة من 25 دولة حول العالم تنشط في 18 قطاعًا يشمل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتحليلات.

إضافات

شارك
حسين أمير عبداللهيان، وزير الخارجية الإيراني، يفيد خلال مراسم الاحتفاء بيوم الصحفي،...
فيليب نيوسي، الرئيس الموزمبيقي، يعلن عزم بلاده إنشاء صندوق ثروة سيادي لإدارة...
إيفاريست نداييشيمي، الرئيس البوروندي، يصدر مرسومًا بفصل وسجن 40 قاضيًّا من بينهم...
صحيفة «الاتحاد» تفيد بارتفاع أرباح 17 بنكًا وطنيًّا مدرجًا في أسواق المال...
موقع «واللا الإخباري» الإسرائيلي يفيد بكشف جهاز الأمن العام (الشاباك) الإسرائيلي تشكيلًا...
معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، يستقبل...
موقع «ديفينس بوست» يقول إن مجموعة حقوقية محلية في بوركينا فاسو تُدّعى:...
سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي،...
وكالة «رويترز» تفيد بدعوة حزب العمال البريطاني إلى تجميد سقف أسعار الطاقة...
محمد العروسي، وزير المياه والطاقة الإثيوبي، يقول إن نجاح إثيوبيا في الملء...