قائد الجيش الإيراني: نحن على أهبة الاستعداد أكثر من أي وقت مضى

  • 13 يوليو 2022

ملخص الخبر
اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، القائد العام للجيش الإيراني، يُدلي بتصريحات خلال زيارة محسني إيجئي، رئيس السلطة القضائية، لكلية القيادة والأركان «دافوس» مؤكِّدًا أن «الجيش يتمتع بظروف مميزة، وعلى أتم الاستعداد أكثر من أي وقت مضى، لتنفيذ تعليمات القيادة العليا للقوات المسلحة». ويضيف «موسوي» أن «الجيش يقوم بالمهام الضرورية للدولة على أفضل وجه ممكن ويتواجد بشكل مقتدر في المياه الدولية من خلال مرافقة السفن التجارية والناقلات النفطية».
تفاصيل الخبر

عسكري

  • اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، القائد العام للجيش الإيراني، يدلي بتصريحات خلال زيارة محسني إيجئي، رئيس السلطة القضائية، لكلية القيادة والأركان «دافوس» مقدمًا التهاني بعقد الولاية والإمامة وعيدي الأضحى والغدير، ورحب برئيس السلطة القضائية، ويقول:
  • نشكر الله على أننا اليوم وبفضل الثورة الإسلامية المجيدة وتوجيهات إمامي الثورة، لدينا جيش متدين ومقتدر بكوادره الكفوءة والثورية، ويهتم اهتمامًا قلبيًا بالشعب والمسؤولين وعلى رأس كل شيء المرشد الأعلى للثورة.
  • لقد قال القائد الأعلى للقوات المسلحة الإيرانية إن «الجيش معرض للقيم الإسلامية، يُعين الجميع وأثبت ذلك» وهو حاصل تضحيات دماء الشهداء وتضحيات مصابي الحرب والفدائيين وتضحيات عشرات الآلاف من الجنود وأسرهم الصبورة والمتفهمة.
  • بفضل الله، في الوقت الراهن جيش جمهورية إيران الإسلامية، من خلال نشر قواته البرية في الحدود الغربية، وشمال شرق، وجزء من شمال غرب في الدولة، تجرى حماية سماء إيران الإسلامية المجيدة، بقوة الدفاع الجوي والقوات الجوية والإسناد الجوي.
  • الجيش الإيراني ينفذ جميع المهام الضرورية، على أفضل وجه ممكن، ويتواجد بشكل مقتدر في المياه الدولية وحراسة المصالح الوطنية من خلال مرافقة السفن التجارية والناقلات النفطية.
  • في الوقت الراهن، الجيش يتمتع بظروف مميزة، وعلى أتم الاستعداد أكثر من أي وقت مضى لتنفيذ تعليمات القيادة العليا للقوات المسلحة.

قضائي

  • اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، القائد العام للجيش الإيراني، يدلي بتصريحات خلال زيارة محسني إيجئي، رئيس السلطة القضائية، كلية القيادة والأركان «دافوس» مقدمًا التهاني بعقد الولاية والإمامة وعيدي الأضحى والغدير، ورحب برئيس السلطة القضائية، ويقول:
  • لا بد لي من أن أشكر وأقدر التحركات الجديدة التي اتخذتها السلطة القضائية في الفترة الماضية بفضل إدارتكم، والتي زادت من أمل الشعب في وطننا العزيز.
شارك
الصين تطلق صاروخها «سيريس-1 واي 3» من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية...
دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، يؤكِّد في بيان، أن «مكتب التحقيقات الفيدرالي...
مجلة «شريعت» التابعة لـ«طالبان»، تقول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،...
وزارة الداخلية تستضيف التجمع الدولي الذي يعقد لأول مرة خارج مقر الأمم...
مصادر مطلعة في ليبيا، تكشف لموقع «إرم نيوز»، عن بوادر تحالف بين...
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني، يتلقى برقية شكر...
كامرول إحسان، سفير بنغلاديش لدى روسيا، يقول لوكالة «سبوتنيك» إن «بلاده تحاول...
يائير لابيد، رئيس الوزراء الإسرائيلي، يقول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي...
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله،...
صحيفة «لوسيل» القطرية تفيد بتوقيع الأطراف التشادية على «اتفاقية الدوحة للسلام ومشاركة...