أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي: مكرمة رئيس الدولة تجسيد لمعاني العطاء

  • 5 يوليو 2022

ملخص الخبر
أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي، يؤكِّدون أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعادة هيكلة «برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل»، مكرمةٌ تُجسّد معاني العطاء، وتؤكِّد حرص القيادة الرشيدة للدولة على توفير الحياة الكريمة لشعب الإمارات. واعتبر الأعضاء أن هذه القرارات «مكرمة جديدة تضاف إلى سلسلة المكارم التي عوّدتنا عليها قيادتنا الرشيدة، والتي تضع إسعاد المواطنين على رأس أولوياتها».
تفاصيل الخبر

سياسي

  • أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي، يثمّنون توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعادة هيكلة «برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل»، لافتين النظر إلى أن المكرمة تجسّد معاني العطاء، وتؤكِّد حرص القيادة الرشيدة للدولة على توفير الحياة الكريمة لشعب الإمارات. وفيما يأتي التفاصيل:
  • أكد أعضاء المجلس أن هذه القرارات، التي تأتي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، تعد مكرمةٌ جديدةً، تضاف إلى سلسلة المكارم التي عودتنا عليها قيادتنا الرشيدة، والتي تضع إسعاد المواطنين على رأس أولوياتها.
  • اعتبر الأعضاء أن تلك المكرمات تقدم حزمةً من التسهيلات لدعم الأسر المواطنة من ذوي الدخل المحدود، من مخصصات سكنية وتعليم جامعي ورواتب شهرية للباحثين عن عمل والمتعطلين وغيرها.
  • فمن جانبه، سعيد العابدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي يقول إن تضمين بيان الإعلان «لمخصصات مستحدثة»، يعني أن هنالك فئات جديدة تم إدخالها، بما يوسع شريحة المستفيدين. وأضاف:
  • المبادرة تؤكِّد حرص القيادة الرشيدة على تحقيق الاستقرار الاجتماعي والرفاهية والسعادة للأُسر المواطنة.

  • مبادرات قيادتنا الرشيدة، مستمرة ويومية في توفير العيش الكريم للمواطنين، سواءً من ناحية البنية التحتية والمساكن ومشاريع التعليم والصحة وغيرها، لما يعود بالفائدة على الأسر الإماراتية.
  • نُشيد بحرص واهتمام صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، العميق، بأبناء شعبه، وسعيه الحثيث للارتقاء بمستواهم المعيشي، وبالتالي، المساهمة في خدمة الوطن.
  • وفي السياق نفسه، سارة فلكناز، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رأت أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تؤكِّد حرص القيادة الرشيدة للدولة على توفير الحياة الكريمة لشعب الاتحاد، ودعم الأسر المواطنة والمواطنين من ذوي الدخل المحدود في مختلف أنحاء الدولة. وأضافت ما يأتي:

  • كعادتها، تضع القيادة المواطن في قمة أولوياتها، وتعمل على توفير حياةٍ أفضل له.
  • وعلى صعيد متصل، ناعمة المنصوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، تفيد بأن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعادة هيكلة «برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل»، ترسخ مفهوم أن الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة، جعلت الإنسان محور مسيرتها التنموية والحضارية. وأضافت ما يأتي:
  • في وطن السعادة، عوّدتنا قيادتنا الرشيدة على صنع الفرح لشعبها، حتى تحوّل أي قرار أو توجّه من قيادتنا، أمرًا اعتياديًّا لا يشكل مفاجأةً لأحد.

  • القرار يعزّز انتماء المواطن إلى وطنه الإمارات، ويجعل ولاء المواطن لهذه القيادة أمرًا غير خاضع للنقاش.
شارك
موقع «نور نيوز» الإيراني، يتفرد بنشر مجريات اجتماع عصر اليوم الثلاثاء لأعضاء...
ديمتري شوغاييف، رئيس الخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني الروسي، يكشف عن توقيع...
حميد رضا دهقاني، السفير الإيراني لدى قطر، يعلن خلال منشور له عبر...
موقع «غينيا نيوز» يفيد بأن «الإدارة العامة لمكتب الإعلان الغيني طمأنت جميع...
صحيفة «لوفيجارو» تفيد بتجمع آلاف الأشخاص منظمين مَسيرة اليوم الثلاثاء بماريكانا في...
سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي،...
موقع «كوتونو.كوم» يفيد بغمر الأمطار الغزيرة طريق «نيكي-كالالي» في مقاطعة «بورغو» بجمهورية...
أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، يجري مع...
مجموعة من مشرعي الكونغرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي برئاسة السيناتور إد...
مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركي، يقول خلال مؤتمرٍ صحفيّ مع نظيره...