تركيا وعُمان توقِّعان اتفاقية لصيانة أسطول «الخطوط الجوية العُمانية»

  • 2 يوليو 2022

ملخص الخبر
شركة الخطوط الجوية التركية تُوقّع اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية؛ لصيانة المكونات ودعم قطع غيار طائرات «بوينغ 737 إن جي» وطائرات «بوينغ بي 737 ماكس» في أسطول الطيران العُماني، إلى جانب نقل الخبرات التركية إلى الشركة العُمانية. وأعرب ميكائيل أكبولوت، مسؤول في الشركة التركية، أن الخطوط الجوية التركية تُقدِّم خدمات الصيانة والدعم لأكثر من 900 طائرة حول العالم.
تفاصيل الخبر

اقتصادي

  • وكالة «الأناضول» التركية تُفيد بأن شركة الخطوط الجوية التركية وقَّعت اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية لصيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات من أسطول الطائرات العُماني، وتذكر:
  • وفقًا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية التركية، فإن الشركة وقَّعت اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية لصيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات من أسطول الطائرات العُماني.
  • بموجب الاتفاقية الموقعة، سيوفر القسم الفني للشركة الخطوط الجوية التركية صيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات «بوينغ 737 إن جي» وطائرات «بوينغ بي 737 ماكس» في أسطول الطيران العماني، وستنقل خبرتها إلى الأسطول العماني.
  • من سياق متصل، أعرب ميكائيل أكبولوت، المدير العام للقسم الفني بشركة الخطوط الجوية التركية، عن سعادته بتفضيل الطيران العُماني للشركة التركية في صيانة المُكونات ودعم قطع الغيار، ويذكر:
  • سنلبي توقعات الطيران العماني بأفضل طريقة ولن نُخيب ظنه أو ثقته فينا، بصفتنا شركة تقدم خدمات صيانة المكونات والدعم لأكثر من 900 طائرة في العديد من أنحاء العالم.
  • في هذا الصدد، الكابتن ناصر أحمد السالمي، نائب مدير عام عمليات الطيران العماني، يؤكد ثقة شركة في الخطوط الجوية التركية لتلبية احتياجات طائرات الأسطول العُماني.
شارك
صحيفة «معاريف» تقول إن «صندوق التعويضات وضرائب الأملاك الإسرائيلي أفاد بارتفاع عدد...
مصطفى الكاظمي، رئيس مجلس الوزراء العراقي، يقول خلال احتفالية وضع الحجر الأساس...
جريدة «سود انفو» البلجيكية تفيد بإعلان الجيش الصيني اليوم الأربعاء، انتهاء مناوراته...
سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة،...
قناة «جيو نيوز» الباكستانية تقول إن «مصادر في مجلس الإيرادات الاتحادي تُرجِّح...
وكالة «يونهاب» تفيد بتوجيه «لي جونغ سوب»، وزير الدفاع الكوري الجنوبي، وزارته...
إبراهيم رئيسي، الرئيس الإيراني، يقول خلال اجتماع الحكومة، اليوم الأربعاء، إن «وضع...
عوض محمد العولقي، محافظ محافظة شبوة اليمينة، يعلن في بيانٍ «إطلاق عملية...
مروان بن تركي آل سعيد، محافظ ظفار بسلطنة عُمان، يستقبل جمعة بن...
بكير بوزداغ، وزير العدل التركي، يقول إن «المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان غير...