تركيا وعُمان توقِّعان اتفاقية لصيانة أسطول «الخطوط الجوية العُمانية»

  • 2 يوليو 2022

ملخص الخبر
شركة الخطوط الجوية التركية تُوقّع اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية؛ لصيانة المكونات ودعم قطع غيار طائرات «بوينغ 737 إن جي» وطائرات «بوينغ بي 737 ماكس» في أسطول الطيران العُماني، إلى جانب نقل الخبرات التركية إلى الشركة العُمانية. وأعرب ميكائيل أكبولوت، مسؤول في الشركة التركية، أن الخطوط الجوية التركية تُقدِّم خدمات الصيانة والدعم لأكثر من 900 طائرة حول العالم.
تفاصيل الخبر

اقتصادي

  • وكالة «الأناضول» التركية تُفيد بأن شركة الخطوط الجوية التركية وقَّعت اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية لصيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات من أسطول الطائرات العُماني، وتذكر:
  • وفقًا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية التركية، فإن الشركة وقَّعت اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية لصيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات من أسطول الطائرات العُماني.
  • بموجب الاتفاقية الموقعة، سيوفر القسم الفني للشركة الخطوط الجوية التركية صيانة المكونات ودعم قطع الغيار لطائرات «بوينغ 737 إن جي» وطائرات «بوينغ بي 737 ماكس» في أسطول الطيران العماني، وستنقل خبرتها إلى الأسطول العماني.
  • من سياق متصل، أعرب ميكائيل أكبولوت، المدير العام للقسم الفني بشركة الخطوط الجوية التركية، عن سعادته بتفضيل الطيران العُماني للشركة التركية في صيانة المُكونات ودعم قطع الغيار، ويذكر:
  • سنلبي توقعات الطيران العماني بأفضل طريقة ولن نُخيب ظنه أو ثقته فينا، بصفتنا شركة تقدم خدمات صيانة المكونات والدعم لأكثر من 900 طائرة في العديد من أنحاء العالم.
  • في هذا الصدد، الكابتن ناصر أحمد السالمي، نائب مدير عام عمليات الطيران العماني، يؤكد ثقة شركة في الخطوط الجوية التركية لتلبية احتياجات طائرات الأسطول العُماني.
شركة الخطوط الجوية التركية تُوقّع اتفاقًا مع شركة الخطوط الجوية العُمانية؛ لصيانة...
علي رضا سليمي، عضو هيئة رئاسة البرلمان الإيراني، يصرّح لوكالة «إيرنا» حول...
موقع «واللا» ينقل عن مسؤولين إسرائيليين وأمريكيين قولهم إن «الإدارة الأمريكية تضغط...
حسين أمير عبداللهيان، وزير الخارجية الإيراني، يُعرب خلال تصريحات للصحفيين أثناء وصوله...
دميتري روغوزين، المدير العام لوكالة الفضاء الروسية، يقول إن الخصائص التقنية للأسلحة...
فيصل المقداد، وزير الخارجية السوري، يستقبل حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية...
عثمان أشكين باك، رئيس المجموعة التركية في الجمعية البرلمانية للناتو، يقول إن...
ستيفاني ويليامز، مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة لدى ليبيا، تُعلِّق على اقتحام...
أنالينا بربوك، وزيرة الخارجية الألمانية، تؤكد ضرورة أن يفيَ الاتحاد الأوروبي بوعوده...
أوكرانيا تطلب من تركيا احتجاز سفينة شحن ترفع علم روسيا تحمل اسم...