منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب “السراب” لجمال السويدي.

  • 2 نوفمبر 2015

أبوظبي في 2 نوفمبر /وام/ استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بمكتب سموه بقصر الرئاسة اليوم سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الذي أهدى سموه نسخة من أحدث مؤلفاته وهو كتاب “السراب” الذي يتمحور حول فكرة السراب السياسي الذي تسوقه الجماعات الدينية السياسية في أوساط العديد من الشعوب العربية والإسلامية.

وتناول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسعادة الدكتور جمال سند السويدي خلال اللقاء موضوع الكتاب الذي يتحدث عن كيفية استغلال جماعات الإسلام السياسي للدين في سبيل تحقيق طموحاتها السياسية والوصول إلى السلطة.

وعبر سمو الشيخ منصور بن زايد عن شكره وتقديره للدكتور جمال السويدي على إهدائه نسخة من هذا الكتاب القيم وعلى الجهود الفكرية والبحثية التي يبذلها في سبيل تنوير الرأي العام بقضايا إستراتيجية ومهمة .. مشيدا سموه بالفكرة التي يعالجها الكتاب المتمثلة في السراب الذي تحاول جماعات الإسلام السياسي ترويجه في المنطقة.

كما ثمن سموه الدور الحيوي الذي يقوم به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في خدمة صانعي القرار بدولة الإمارات من خلال دراساته وبحوثه وفعالياته العلمية المختلفة إضافة الى جهوده في إعداد الكوادر العلمية المواطنة في مختلف المجالات العلمية والفكرية.

من جانبه عبر سعادة الدكتور جمال سند السويدي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سعادته بتقديم هذه النسخ لسموه وعن تقديره للجهد المتواصل الذي يبذله سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في خدمة الوطن من موقعه كنائب لرئيس مجلس الوزراء ووزير لشؤون الرئاسة والجهود كافة التي يبذلها في هذا الإطار.

كما أشاد بالدعم الذي يقدمه سموه لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية للارتقاء بنشاطات المركز وإنجازاته إلى الأفضل.

رابط الخبر

Share