منحهم جائزة رئيس الدولة التقديرية: خليفة يكرّم شخصيات شاركت في بناء الاتحاد

  • 3 ديسمبر 2013

قال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، خلال تكريم عدداً من الشخصيات التي أسهمت في بناء الدولة، إنه من الواجب علينا أن ننظر بعين التقدير والعرفان لكل من يعمل مخلصاً ووفياً لهذا الوطن العزيز.

وكان سموه كرم أمس بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ، عدداً من الشخصيات في الدولة، الذين قدموا خدمات جليلة كان لها الدور الفاعل في تطور نهضة مسيرة البلاد الخيرة، وذلك بمنحهم «جائزة رئيس الدولة التقديرية».

وسلّم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الجوائز إلى المكرمين أو من ينوب عنهم وذوي الذين انتقلوا إلى الرفيق الأعلى.

وأكد سموه أن الدولة تعتز بعطاءات أبنائها، وتكنّ كل التقدير لأي جهد وطني يبذل لتطور مسيرتنا الخيرة، التي كان لها أكبر الأثر في أن تتبوأ الإمارات مكانة متقدمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وقال سموه إن عطاءات المكرمين اليوم ومن سبقهم ستبقى منارات كبيرة تضيء مسيرة نهضتنا للوصول إلى مكانة أكثر تقدماً وشموخاً بما يحقق الرفاه والعزة لبلادنا وشعبنا الوفي.

وأشار سموه إلى أن «جائزة رئيس الدولة التقديرية» للمتميزين، إنما يراد منها أن تعلو بهؤلاء الرجال عالياً وأن تضعهم في مرتبة مشرفة قياساً لما حققوه وأنجزوه لهذا الوطن المعطاء، الذي يحتفي بهم في وقت يحتفل فيه شعب دولة الإمارات باليوم الوطني الـ42 للدولة.

وأضاف سموه أنه من الواجب علينا أن ننظر بعين التقدير والعرفان لكل من يعمل مخلصاً ووفياً لهذا الوطن العزيز، ويبذل الغالي والنفيس في سبيل أن ينعم شعب دولة الإمارات بالأمن والأمان والعزة والحياة الكريمة.

وشمل التكريم بـ«جائزة رئيس الدولة التقديرية»، محمد سعيد الرقباني، في مجال دعم روح الاتحاد، والدكتور عبدالرحيم عبدالله جعفر الزرعوني، في المجال العلمي، والدكتور جمال سند السويدي، والمرحوم جوعان سالم الظاهري، والمرحوم بطي حميد بن بشر المري، والمرحوم ثاني بن أحمد المهيري، في مجال دعم قيم العطاء، وزهير أحمد محمد أبوالأديب، في المجال الزراعي، وراشد عبدالله عمران الشامسي، في مجال الأعمال الخيرية، والمرحوم حمد خليفة أبوشهاب، والمرحوم الشاعر سالم محمد سالم الجمري، في مجال الشعر والأدب.

رابـط الخـبر

Share