مركز الإمارات للدراسات يشارك فى بطولة الإسكندرية الدولية لكرة القدم

  • 21 فبراير 2015

وافق الدكتور جمال سند السويدى، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية على المشاركة بفريق من الإعلاميين بالمركز لتمثيل المركز ودولة الإمارات العربية المتحدة فى بطولة الإسكندرية الدولية الثانية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين فى الفترة من 1 إلى 5 مارس 2015.

وقد جاءت موافقة الدكتور جمال السويدى تلبية للدعوة التى وجهتها مكتبة الإسكندرية له للمشاركة بالبطولة، وفى إطار تأكيد دعم الإمارات لمصر فى كل المحافل الإقليمية والدولية التى تقوم بتنظيمها من أجل دعم الاستقرار وتشجيع السياحة بالمنطقة.

وتأتى البطولة فى نسختها الثانية فى إطار دعم الدكتور إسماعيل سراج الدين بمشاركة مكتبة الإسكندرية بمنتخب يمثل المكتبة فى تلك البطولة، لا سيما أن البطولة تقوم المكتبة بتنظيمها منذ العام الماضى، وهو إنجاز جديد يضاف لإنجازات مكتبة الإسكندرية وحرصها على تنظيم مثل تلك الفعاليات الدولية التى تمتزج فيها الرياضة بالإعلام والثقافة.

وتهدف تلك الخطوة إلى تشجيع السياحة فى مصر، خاصة أن المشاركين فى البطولة من رموز الإعلام والصحافة فى كبرى الصحف ووكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية فى أوروبا ومصر والوطن العربى، وأن نجاح البطولة الأولى بالإسكندرية قد شجع على ضرورة إقامتها فى نسختها الثانية هذا العام.

وقد أعلن السيد عامر حسين رئيس البطولة ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس فرع الإسكندرية بالاتحاد المصرى لكرة القدم فى وقت سابق عن انطلاق بطولة الإسكندرية الدولية الثانية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين 2015، بمشاركة منتخبات من اتحادات الصحفيين والإعلاميين فى عدة دول أوروبية وعربية، وهى البطولة الأولى من نوعها التى تقام فى مصر على مدار عامين متتاليين بالإسكندرية وخروجها بشكل استثنائى من القارة الأوروبية وتنظيمها فى مصر.

وقد وافق المهندس عبد الحميد بدوى رئيس نادى سبورتنج على استضافة النادى لفعاليات “بطولة الإسكندرية الدولية الثانية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين” فى الفترة من 1 إلى 5 مارس 2015، على ملعب عزيز فهمى بنادى سبورتنج بالإسكندرية.

رابـــط الخــبر

Share