صحيفة الاتحاد تكرم جمال سند السويدي

  • 9 نوفمبر 2015

أبوظبي في 9 نوفمبر/وام/ كرمت صحيفة “الاتحاد” سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وذلك تقديرا وعرفانا لدوره في دعم “منتدى الاتحاد” في دورته العاشرة التي عقدت تحت عنوان “اليمن: الانقلاب الحوثي والرد الخليجي” الذي استضافه المركز.

فقد قام سعادة محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة “الاتحاد” بزيارة سعادة الدكتور جمال سند السويدي في مكتبه أمس بمقر المركز في أبوظبي..وقدم له درع التكريم مؤكدا أهمية الدعم الذي قدمه سعادته من أجل إنجاح منتدى الاتحاد.

وشدد الحمادي على أن مثل هذا الأمر ليس غريبا على سعادة الدكتور جمال سند السويدي الذي لا يتوانى عن دعم مختلف المؤسسات والهيئات والجهات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن هذا التكريم يأتي في إطار التعاون القائم البناء والمثمر بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وصحيفة الاتحاد.

من جانبه أشاد سعادة الدكتور جمال سند السويدي بالجهود التي تبذلها صحيفة “الاتحاد” من أجل نشر الوعي في المجتمع.. مثمنا حرصها على مناقشة القضايا التي تهم دولة الإمارات عبر منتدى الاتحاد الذي يعد مناسبة مهمة يسعى كبار المفكرين والكتاب والخبراء إلى المشاركة فيها لما تتضمنه من أفكار وأطروحات ومناقشات عميقة ومفيدة.

وأعرب عن بالغ سروره بهذا التكريم الذي ينطوي على تقدير لدوره ولدور مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في دعم الفعاليات التي تقيمها وتنظمها مختلف المؤسسات الوطنية في الدولة.. مشددا على أن المركز بصفته مؤسسة بحثية وعلمية فإنه على أتم الاستعداد لتقديم خبراته إلى مختلف المؤسسات والهيئات الوطنية في المجتمع، بما يعزز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة.

وأوضح سعادته أن حرص مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على تقديم هذا الدعم يأتي التزاما منه بالعمل على تنفيذ أهدافه التي أنشئ من أجلها فإلى جانب خدمة دعم صانع القرار عبر ما يصدره المركز من تقارير وما يقدمه من معلومات وبيانات دقيقة يسعى المركز إلى تعزيز دوره في خدمة المجتمع، ليس فقط من خلال عقد الندوات والمحاضرات العامة المفتوحة التي تتم خلالها مناقشة القضايا التي تهم دولة الإمارات وإنما أيضا من خلال دعم ومساعدة الجهات والمؤسسات الوطنية الراغبة في تنظيم فعاليات تسهم في رفع الوعي وتعزيزه في المجتمع.

وأكد سعادته حرص المركز منذ إنشائه على أن تكون خدمة المجتمع إحدى أولوياته الاستراتيجية وفي هذا الإطار اهتم ببناء شراكات فعالة مع المؤسسات الوطنية من منطلق حرصه على التفاعل مع أولويات المجتمع الإماراتي وسعيه إلى المساهمة الفاعلة في وضع أطر واستراتيجيات بناءة للتعامل معها.

رابط الخبر

Share