سلطان الجابر وجمال السويدي يناقشان مضمون “السراب”

  • 27 نوفمبر 2015

استقبل الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة في مكتبه، معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة رئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنمويَّة الإماراتية في جمهورية مصر العربية، حيث قام بإهداء معاليه نسخة من كتابه الصادر حديثاً »السراب«.

وفي بداية اللقاء هنأ معالي الدكتور سلطان الجابر الدكتور جمال سند السويدي لحصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من »جامعة لوجانو« السويسرية وعضوية مجلسها الأكاديمي، معتبراً أن هذا التكريم الذي جاء عن جدارة واستحقاق يفخر به كل إماراتي، وهو تكريم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتناول الدكتور جمال سند السويدي ومعالي الدكتور سلطان الجابر خلال اللقاء موضوع كتاب »السراب« الذي يتحدث عن كيفيَّة استغلال الجماعات الدينية السياسية الدين في سبيل تحقيق طموحاتها والوصول إلى السلطة، وهو الكتاب الذي استحوذ على اهتمام الكثيرين من المفكرين والباحثين وتقديرهم.

وخلال اللقاء قام الدكتور السويدي بتقديم درع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ومجسم المركز إلى معالي الدكتور سلطان الجابر تكريماً وتقديراً لجهوده في خدمة دولة الإمارات ورعاية مصالحها.

رابط الخبر

Share