الجمعية الأوروبية للأعمال تكرّم السويدي

  • 5 نوفمبر 2012

كرّمت الجمعية الأوروبية للأعمال، الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، تقديراً لجهوده المتميزة في دعم البرامج المجتمعية التي يقدمها المركز .

وجاء تكريم السويدي في الحفل الذي أقامته الجمعية الأوروبية للأعمال بمدينة أكسفورد البريطانية يوم الجمعة الماضية، على هامش “قمة أكسفورد للقادة”، وهي القمة التي افتتح أعمالها اللورد ديجبي جونز، عضو مجلس اللوردات، ووزير التجارة والاستثمار البريطاني الأسبق . وحضرها ممثلون لأكثر من 23 دولة، إضافة إلى عدد من المسؤولين البريطانيين .

ويأتي تكريم الدكتور جمال سند السويدي من قِبل الجمعية الأوروبية للأعمال، إشادة بالبرامج المجتمعية التي يشرف عليها، وبدوره الرائد في تثقيف المجتمع الإماراتي خاصة والخليجي عامة .

وقال الدكتور السويدي إن التكريم هو تكريم لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ولدولة الإمارات العربية المتحدة التي دعمت المركز وساندته في القيام بدوره المجتمعي، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة بالدولة، والرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المركز من قِبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية .

رابـط الخـبر

Share