بداية عليك أن تكون عضواً مسجلاً في الموقع حتى تتمكن من تسجيل الدخول. وإذا كنت عضواً مسجلاً في الموقع ولم تستطع تسجيل الدخول، تأكد من اسم المستخدم وكلمة المرور مع مراعاة حالة الأحرف (أن تكون باللغة الإنجليزية). وإذا لم تتمكن من حل المشكلة فقد يكون النظام معطلاً بصورة مؤقتة، فالرجاء الانتظار وإعادة المحاولة فيما بعد.

إذا كنت تستخدم جهازاً مشتركاً مع آخرين فإننا نوصي بعدم اختيار جملة “تذكر دائماً كلمة المرور”؛ لأن ذلك قد يتيح لشخص آخر استخدام اشتراكك الخاص بدون علمك. وإذا حدث ذلك أو تم اختراق كلمة المرور الخاصة بك، نرجو منك القيام بتغيير كلمة المرور الخاصة بك واتباع الخطوات التي ستطلب منك.

يوفر لك التسجيل مزايا غير متاحة للمستخدمين الضيوف، مثل إتمام عملية الشراء بشكل أسرع. إذ لا يستغرق التسجيل أكثر من دقائق معدودة، ولذلك فإننا نوصي به.

قم بالضغط على أيقونة التسجيل في الجانب الأيسر من “الترويسة” ثم ضع بياناتك الحالية واضغط على كلمة “تسجيل” ستظهر لك صفحة “تفاصيلي” فاختر “تفاصيل الحساب” من القائمة الموجودة في الجانب الأيمن من الصفحة، وبعد ذلك أدخل البيانات الخاصة بـ ” تغيير كلمة المرور” ثم اضغط على “حفظ التغييرات”.

قم بالضغط على أيقونة التسجيل في الجانب الأيسر من الترويسة ثم اضغط على ” نسيت كلمة مرورك؟” وسوف نرسل إليك كلمة المرور بالبريد الإلكتروني.، ثم اتبع الخطوات التي ستطلب منك.

قم بالضغط على أيقونة التسجيل في الجانب الأيسر من الترويسة، ضع بياناتك الحالية واضغط على “تسجيل” فستظهر لك صفحة “تفاصيلي”، اختر “تفاصيل الحساب” من القائمة الموجودة في الجانب الأيمن من الصفحة وأدخل البيانات التي تريد تحديثها ثم اضغط على “حفظ التغييرات”.

يرجى اتباع الخطوات التالية لتتمكن من إتمام عملية الشراء:

  • في الجانب الأيسر بأعلى الصفحة، اضغط على متجر الإصدارات
  • يمكنك تصفح قسم “جميع الإصدارات” في المتجر أو كتابة اسم الإصدار الذي تود الحصول عليه في خانة “البحث” حيث سيظهر لك الإصدار الذي قمت بالبحث عنه ضمن النتائج. ثم قم بالضغط عليه.
  • سينقلك الموقع إلى صفحة تفاصيل الإصدار، اختر نوع الكتاب “إلكتروني، أو غلاف عادي، أو غلاف فاخر”
  • إذا أردت شراء المزيد من الإصدارات اضغط على “أضف إلى السلة” وأكمل تصفح المتجر. أما إذا أردت شرائه مباشرة اضغط على “اشتر الآن”
  • قم بكتابة تفاصيلك بدقة في جميع الخانات.
  • يمكنك التأكد مما قمت باختياره قبل إتمام عملية الشراء وتحديث السلة من خلال الضغط على “عرض السلة”.
  • اضغط على تأكيد الطلب في أسفل الصفحة. ثم قم بإدخال بياناتك البنكية كما هو مطلوب وأكمل عملية الشراء.

يمكنك الذهاب إلى القائمة الرئيسية في الموقع، واختيار كلمة “أعمالنا” ثم اختيار  كلمة “مكتبة اتحاد الإمارات”؛ حيث يمكنكم ملء الاستمارة الإلكترونية لعضوية المكتبة.

يرجى الذهاب إلى صفحة “وظائف” الموجودة في تذييل الموقع وملء الاستمارة الالكترونية، وسيتم التواصل معكم في حال توفر شاغر يتناسب مع مؤهلاتكم.

نعم، فقد قمنا بتطبيق رقابة صارمة على أمن بياناتك عند إرسالها و تخزينها.